Loading...
الجيل التالي2018-02-22T17:46:25+00:00

فَلَا يَكُونُ هَكَذَا فِيكُمْ. بَلْ مَنْ أَرَادَ أَنْ يَكُونَ فِيكُمْ عَظِيمًا فَلْيَكُنْ لَكُمْ خَادِمًا. مَتَّى ٢٦:٢٠

برنامج الجيل التالي

تمَّ تصميم برنامج الجيل التالي بعد استشعار الحاجة ضمن الكنيسة لمشروع يركّز على إقامة الشباب من الجيل التالي.

كان برنامج الجيل التالي قادراً على تلبية هذا المطلب من خلال تطوير برنامج يركّز خصيصاً على جيل الألفية (بأعمار ١٨-٣٥) من خلال نهج فريد ومتميز للتدريب والتعليم بحيث تساعد هذه المبادرة الشباب على تحقيق أحلامهم التي أعطاها الله لهم، وتشجّع وتدعم القساوسة الرعاة والقادة في الكنيسة على التوجه نحو الجيل التالي.

الهدف

تمّ إنشاء هذه المبادرة لتحقيق الوصية في رسالة تيموثاوس الثانية ٢:٢

وَمَا سَمِعْتَهُ مِنِّي بِشُهُودٍ كَثِيرِينَ، أَوْدِعْهُ أُنَاسًا أُمَنَاءَ، يَكُونُونَ أَكْفَاءً أَنْ يُعَلِّمُوا آخَرِينَ أَيْضًا.

مهمة الإرسالية

مهمتنا هي تحقيق تواصل الشباب معاً وتجهيزهم بالموارد وإرسالهم لتغيير المجتمعات.

الرؤية

أن نكون الجيل التالي الذي يعيش ويشارك إيمانه بصورة مغيّرة للعائلة والكنيسة والمجتمع.

البرامج

نقوم‭ ‬بتحقيق‭ ‬تواصل‭ ‬الجيل‭ ‬التالي‭ ‬وتجهيزهم‭ ‬وحشدهم‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬البرامج‭ ‬التالية‭:‬

مؤتمر الجيل التالي هو حدث تمَّ تصميمه لتدريب وإلهام القادة الناشئين. ويهدف أيضاً إلى توفير منصّة لهؤلاء القادة للتواصل وبناء أصدقاء وشركاء خاصين.

المزيد

تم‭ ‬تصميم‭ ‬هذه‭ ‬الموارد‭ ‬لتدعم‭ ‬برامج‭ ‬المتابعة‭ ‬والتلمذة‭ ‬الروحية‭ ‬بشكل‭ ‬مباشر‭. ‬وتوفّر‭ ‬هذه‭ ‬الموارد‭ ‬دورات‭ ‬تدريبية‭ ‬وتعليمية‭ ‬رائدة‭ ‬في‭ ‬التنمية‭ ‬الروحية‭ ‬والبشرية‭ ‬تم‭ ‬تطويرها‭ ‬من‭ ‬خبراء‭ ‬وقادة‭ ‬مختصين‭.‬

المزيد

الإرسالية‭ ‬جزء‭ ‬أساسي‭ ‬من‭ ‬مبادرة‭ ‬قادة‭ ‬الجيل‭ ‬التالي‭. ‬إنها‭ ‬وكالة‭ ‬الإرسال‭ ‬العالمية‭ ‬لبرنامج‭ ‬الجيل‭ ‬التالي‭. ‬وتهدف‭ ‬إلى‭ ‬حشد‭ ‬وإرسال‭ ‬أفضل‭ ‬الموارد‭ ‬لتحقيق‭ ‬نتائج‭ ‬حقيقية‭ ‬بطريقة‭ ‬فعالة‭ ‬ذات‭ ‬كفاءة‭ ‬عالية‭. ‬

المزيد